المعابر والعالقين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المعابر والعالقين

منتدى لتغطية أخر أخبار المعبر ومناشدات العالقين في قطاع غزة والعريش من أجل توصيل صوتهم للمسؤلين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هام جدا

فلسطيني عالق بالقطاع
kamal
الرضى
أبو ألاء
shalhub
Faisal2021
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Faisal2021

المساهمات : 34

هام جدا Empty
مُساهمةموضوع: هام جدا   هام جدا Icon_minitimeالثلاثاء يناير 15, 2008 5:38 am

كشف رقم : 1

عدد الأسماء في الكشف : 661

تعلن الهيئة العامة للشؤون المدنية /محافظات غزة للأخوة التالية أسمائهم مراجعة الهيئة غداً الثلاثاء 15/1/2008 مصطحبين معهم جوازات سفرهم + الوثائق الرسمية الخاصة بسفرهم للأهمية القصوى من الساعة 8:30 حتى الساعة 10:30

شو اللعب هذا لسه بدنا ننتظر اسمائنا كمان بعد 661 اسم حرام يا جماعة والله .
مع العلم انوا انا من اول يوم مقدم اسمي .
shalhub

المساهمات : 123

هام جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام جدا   هام جدا Icon_minitimeالثلاثاء يناير 15, 2008 6:00 am

يعنى انت قصدك انى هدول هما اللى هيسافرو الدفعات القادمه ولا هدول اللى ناقص اورقهم انا مش فاهم
Faisal2021

هام جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام جدا   هام جدا Icon_minitimeالثلاثاء يناير 15, 2008 6:03 am

اتوقع هذولا المتوقع سفرهم في الدفع القادمة , لانوا طلبين منهم الحين يقدموا كل اوراقهم بحيث انوا الشؤون المدنية تنسق إلهم عند المصريين لتسهيل خروجهم .

حسبي الله ونعم الوكيل
أبو ألاء

أبو ألاء

المساهمات : 110

هام جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام جدا   هام جدا Icon_minitimeالثلاثاء يناير 15, 2008 6:30 am

إخواني الأعزاء
حسب معلوماتي أنو هدول الأسماء راح إن شاء الله يسهل طريقهم الأسبوع القادم بمعدل ثلاث دفع كل دفعة حوالي 220 زي كل الدفعات السابقة

الله يفرجها عليكم جميعا

تحياتي
الرضى

هام جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام جدا   هام جدا Icon_minitimeالثلاثاء يناير 15, 2008 7:00 am

شكله الشغلة فيها واسطة يعني رح نستنى لما يطلعوه هدول مع العلم احنا مقدمين اول ناس حسبي الله عليهم
shalhub

المساهمات : 123

هام جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام جدا   هام جدا Icon_minitimeالثلاثاء يناير 15, 2008 7:17 am

نرجو التأكد يا اخوان من هذة المعلومه
kamal

المساهمات : 23

هام جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام جدا   هام جدا Icon_minitimeالثلاثاء يناير 15, 2008 10:21 am

يا اخوان هادي الطريقه عشان ياخدو الجوازات ويبعتوها للجانب المصري

يعني إلي مرفوض وهو جالس بقولو انو مرفوض

انا قريتها على بال برس بس لاقيت الخبر مش موجود

احتراماتي
فلسطيني عالق بالقطاع

فلسطيني عالق بالقطاع

المساهمات : 124

هام جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام جدا   هام جدا Icon_minitimeالثلاثاء يناير 15, 2008 1:20 pm

طيب الي اسمه مش طالع شو يعني ؟؟؟
http://www.e7sass.net/vb
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 133

هام جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام جدا   هام جدا Icon_minitimeالأربعاء يناير 16, 2008 12:44 am

أخواني أخواتي من أصحاب هذا المنتدى والعالقين في سجن غزة الصغير هؤلاء الأسماء سيتم فحص جوازاتهم لدى الجانب المصري لكي يتم التأكد من الأسماء الموافق عليها حتى يتم خروجهم على دفعات بدلا من السفر للأخوة المرجعين أو الغير موافق عليهم من قبل الجانب المصري حتى ما يطلع دفعة 200 ويرجع نصهم وبعد هيك تنسيق ثاني الهم ونظل إحنا ننتظر خروج أسمائنا وغيرنا بوخذ أدوارنا على الفاضي ... مع العلم أنه هناك واسطات في هذه الدفعة وهناك دليلي جارتي رايحة زيارة لبنتها سجلت من 4 أيام وطلع أسمها في هذا الكشف وأنا إلي من 8/1/2007 عالق في القطاع ومن أول المسجلين في الشئون المدنية وأحمل إقامة وزوجتي في الخارج تنتظرني لم يخرج إسمي بعد فهذا هو عين الحرام والتخلف والرجعية والإصرار على أنهم لن ولن يغيروا ويبدلوا في صفاتهم وحياتهم ومن هنا تأتي الهزيمة وتتوالى الهزائم .... وحسبي الله ونعم الوكيل
https://borders.ahlamontada.com
أبو ألاء

أبو ألاء

المساهمات : 110

هام جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام جدا   هام جدا Icon_minitimeالأربعاء يناير 16, 2008 1:13 am

الله يفرجها عليك اخي أدمن
والله صرنا نخجل من هذا الوضع الزفت يعني كلنا في وضع مأساوي جدا ومع ذلك الوساخة قصدي الوساطة بتشتغل والله حرام
كل واحد بيقدم إسم عن التاني بدون وجه حق الله لا يعطيه عافية ولا يوفقة
حسبنا الله ونعم الوكيل

تحياتي
أبوعطا

المساهمات : 88

هام جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام جدا   هام جدا Icon_minitimeالأربعاء يناير 16, 2008 1:14 am

-

حسبي الله ونعم الوكيل على هيك أداء حكومي ،،، واسطات ،،، أسماء مكرره (للعلم عيلتي طلعت بالدفعة الخامسة وهم الحمدالله خارج غزة - وتكررت أسمائهم بالدفعة السادسة والسابعة ،، والله عيب إبن توجيهي ما بيغلط هيك غلطات) ،،، إصار أسماء الأبناء بكشف والوالدين بكشف دفعه أخرى ,, عدم تنسيق مع الجانب المصري والدول المتجهه إليها العالقين المنتهيه تأشيراتهم (والله لو وكلوا مكتب سياحي بغزة مقابل مبلغ بسيط لكان عمللهم التنسيقات المطلوبة ولكان ما في مرجعين ولا يحزنون) ،،، أنا مش عارف كيف هادول بحللوا رواتبهم ،،، حرام الرواتب هادي تجمع من دافعي الضرائب + الدول المانحة ،، حسبي الله ونعم الوكيل ،،، ناس ما عندها رحمة ولا مسئولية ،،، يا جماعة أنا لامس أن العالقين ناموا من الاحباط ،،، أنا بناشد العالقين الجامعيين بأن يبادروا بعمل إعتصامات زي زمان وعمل مؤتمرات وبيانات صحفية ...... والله يفرجها عليكم زي ما فرجها علينا ،،، والله يا أخوان أنو فرحتنا لن تكتمل إلى بخروجوكم

-
kamal

المساهمات : 23

هام جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام جدا   هام جدا Icon_minitimeالأربعاء يناير 16, 2008 1:55 pm

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

انا مستقبلي كلو راااااااااااااااح

عشان ينبسطو اخواناااا تعون الشؤون المدنيه

يطلعو إلي بدهم اياه احنا بدنا راحتهم

واحنا مش مشكله ندمر يضيع مستقبلنا عادي

اهم شي هما يكونو بخيييييييييييييييييييييييييييييييييير احنا بدنا رضاهم عليناااا

ولكن حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

الله يجحمهم ويسخطهم يااااااااااااااااااااااارب

ولا يسلم فيهم ولا عضمه

الله كبير ما بنسى حدا

محمد

المساهمات : 65

هام جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام جدا   هام جدا Icon_minitimeالأربعاء يناير 16, 2008 2:50 pm

شو الدعوة يا جماعة من وين هذي الاسامي نصهم سجلوا بعد ما سجلت أنا ونازلة أسمائهم
أنا سجلت مرتين مرة قبل أسبوعين ومرة في شهر 8 بس شايف اللي سجلوا مبارح أسمائهم نازلة والله قربت أنفجر من اللي بشوفه ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هيك بيعملوا
http://www.paltimes.net/arabic/
العالق_الحر

المساهمات : 43

هام جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام جدا   هام جدا Icon_minitimeالأربعاء يناير 16, 2008 11:44 pm

الا حسبي الله ونعم الوكيل على كل من ساهم في تاخير المسافرين و ضياع مستقبله
وجزا الله كل خير من سهل امورهم وسرع سفرهم اللهم امين

هام جدا
صفحة 1 من اصل 1