المعابر والعالقين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المعابر والعالقين

منتدى لتغطية أخر أخبار المعبر ومناشدات العالقين في قطاع غزة والعريش من أجل توصيل صوتهم للمسؤلين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لو سمحتو بدي أسأل سؤال

Admin
ضياء الدين
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ضياء الدين

المساهمات : 7

لو سمحتو بدي أسأل سؤال Empty
مُساهمةموضوع: لو سمحتو بدي أسأل سؤال   لو سمحتو بدي أسأل سؤال Icon_minitimeالسبت أكتوبر 20, 2007 8:17 am

قام الأخ/ حسين الشيخ بالتصريح على قناة فلسطين بأنه سيتم تفعيل السفر خلال الأسبوع القادم وأنا شفت هدا اللقاء بس اللي مستغربله هو ليش للأن ما في أي وكالة أنباء بثت هذا الخبر على الأقل عشان يريحو بال العالقين

أشكر لجنة المسافرين الطارئة على جهودها

أهلي عالقين في الداخل من ست شهور وأنا في الخارج ومش قادر أعمل حاجه غير متابعة المواقع

تحياتي
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 133

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحتو بدي أسأل سؤال   لو سمحتو بدي أسأل سؤال Icon_minitimeالسبت أكتوبر 20, 2007 8:41 am

السلام عليكم

بالنسبة للمقابلة كانت على التلفزيون الفلسطيني في صباح اليوم 20/10/2007م والسيد /حسين الشيخ على علم بالإعتصامات وغيرها من الإتصالات التي قامت بها لجنة المسافرين الطارئة وهذا الذي حرك الأمر ، وبالنسبة انه لا يوجد أي خبر منشور على باقي الصحف وغيرها على هذا الموضوع لأنها مشغولة في تغطية الأحداث الدائرة في غزة من مشاكل داخلية وغيرها ، وإحنا الي بهمنا كعالقين نأخذ المعلومة من المسؤل وهو السيد/حسين الشيخ والبث كان على قناة فلسطين وهذا كافي إلنا وما بهمنا تعليقات الصحف الأخرى كثير طالما خرج شخصيا على التلفاز وقام بالتنويه والحديث عن مشكلة العالقين ....
وشكراً
أرجوا متابعة هذا الموقع ونشره إن أمكن بين العالقين وغير العالقين من أجل التكاتف معا وإخراج العالقين حتى أخر عالق من قطاع غزة ...
وشكرا لتعاونكم معنا
https://borders.ahlamontada.com
shalhub

المساهمات : 123

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحتو بدي أسأل سؤال   لو سمحتو بدي أسأل سؤال Icon_minitimeالسبت أكتوبر 20, 2007 10:58 am

هل قصده الاسبوع هدا ولا الاسبوع الجاى
K S A

K S A

المساهمات : 77

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحتو بدي أسأل سؤال   لو سمحتو بدي أسأل سؤال Icon_minitimeالسبت أكتوبر 20, 2007 12:02 pm

يارب ان شاء الله خير ربنا كريم
أبوعطا

المساهمات : 88

مُساهمةموضوع: ياجماعة هذا بفضل مجهوداتكم -3 تصريحات لحسين الشيخ خلال 24 سا   لو سمحتو بدي أسأل سؤال Icon_minitimeالسبت أكتوبر 20, 2007 1:51 pm

ياجماعة هذا بفضل مجهوداتكم -3 تصريحات لحسين الشيخ خلال 24 ساعة-شدو همتكم باعتصام الاثنين المفتوح-كل واحد بيعرف حد عالق يبلغه - عايزين عدد كبير هالمره

عدل سابقا من قبل في السبت أكتوبر 20, 2007 2:23 pm عدل 1 مرات
oOoKiMoOo

المساهمات : 47

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحتو بدي أسأل سؤال   لو سمحتو بدي أسأل سؤال Icon_minitimeالسبت أكتوبر 20, 2007 2:14 pm

يا جماعة الخير

الله يمسيكم بالخير

أن شاء الله احنا ايد وحده

أن شاء الله بدناش نروح إلا لما يحلونا ونسافر

إلي مستغربلو أنو ولا حدا سائل فينااا

بس ضروريا يا جماعه

ونناشد الجميع

نقف أيد وحده وما نخلص أعتصام ونطلع مسيره في شوارع غزه ونرفع صوتنا للكل

وربنا يجيب إلي فيه الخير

لو سمحتو بدي أسأل سؤال
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة