المعابر والعالقين

منتدى لتغطية أخر أخبار المعبر ومناشدات العالقين في قطاع غزة والعريش من أجل توصيل صوتهم للمسؤلين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 استشهاد حاجة فلسطينية واصابة اربعة اخرين برصاص قوات الاحتلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kamal



المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: استشهاد حاجة فلسطينية واصابة اربعة اخرين برصاص قوات الاحتلال   الأحد ديسمبر 30, 2007 2:39 pm

غزة -معا- استشهدت حاجة فلسطينية واصيب اربعة اخرون برصاص قوات الاحتلال
اثناء تواجد الحجاج العائدين الى قطاع غزة في معبر بيت حانون "ايرز" شمال
قطاع غزة مساء اليوم.

وافاد شهود عيان لوكالة معا :" ان قوات الاحتلال اطلقت النار على الحجاج
الذين يتواجدون في معبر بيت حانون وينتظرون التفتيش، بشكل عشوائي، ما ادى
الى استشهاد الحاجة حمدية احمد حمدان واصابة اربعة اخرون جراح احدهم خطيرة
.

وكان قد عاد الى قطاع غزة مساء اليوم عبر معبر بيت حانون 700 حاج من حجاج
بيت الله الحرام من قطاع غزة بعد وصولهم للضفة الغربية قادمين من المملكة
العربية السعودية .

ووصل الحجاج العائدون على متن 12 حافلة إلي معبر بيت حانون بالجانب
الإسرائيلي, مساء اليوم حيث وصل الى القطاع أربع حافلات فيما تنتظر باقي
الحافلات للتفتيش لدي الجانب الإسرائيلي.

يذكر أن 700 حاج غادروا القطاع متوجهين إلي الديار المقدسة عبر معبر بيت
حانون لأداء فريضة الحج بالتنسيق مع وزارة الأوقاف في حكومة د. سلام فياض.


http://www.maannews.net/ar/index.php?opr=ShowDetails&ID=94941
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shalhub



المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 17/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد حاجة فلسطينية واصابة اربعة اخرين برصاص قوات الاحتلال   الأحد ديسمبر 30, 2007 2:55 pm

كده خلاص تنتنهى مشكله العالقين نهائيا مافيش سفر خلاص اليهود هيقفلوها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kamal



المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 27/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد حاجة فلسطينية واصابة اربعة اخرين برصاص قوات الاحتلال   الأحد ديسمبر 30, 2007 3:08 pm

إلي سااااااااااااااافر كسبها من الاخر

هيك على ما اظن انو مافي سفر لكمان شهر

والله يسترنا من إلي جاي

وكلوها لله يا اخوان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shalhub



المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 17/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد حاجة فلسطينية واصابة اربعة اخرين برصاص قوات الاحتلال   الأحد ديسمبر 30, 2007 3:14 pm

الله يرحم العوجه كان راجل طيب هو كان عوج بس كان طيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shalhub



المساهمات : 123
تاريخ التسجيل : 17/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد حاجة فلسطينية واصابة اربعة اخرين برصاص قوات الاحتلال   الأحد ديسمبر 30, 2007 5:24 pm

الكلب حسين الشيخ طلع من كام يوم على الجزيره وقال احنا بنسق لحجاجنا انهم يطلعو بضمانات يدخلو بضمانات وكان الكلام موجه لحماس يعنى فاكر نفسه ابو العريف وانه بيقدر يخرج الحجاج ويدخلهم بامان من غير ضرر هينى بنتفرج ونشوف وين الامان لما واحده كبيره فى السن تموت بدون سبب يا كلب وين التنسيق والامان يعنى الحجاج عندهم حق انهم ما بدهم يدخلو من كرم سالم موقفك يا شيخ اصبح مثل الفأر فى المصيده انت والطرطور الكبير اللى لا بيهش ولا بينش الله يرحمك يا ابو عمار ما ربيت ازلام بعدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abujamil



المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 20/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد حاجة فلسطينية واصابة اربعة اخرين برصاص قوات الاحتلال   الأحد ديسمبر 30, 2007 9:36 pm

يا جماعة ليش التشاؤم هذا؟ الغلطة غلطة اليهود مع انهم بينفوا كالعادة، يعني ما الهم حجة اليهود يقفلوا المعبر.


بس الدزمة حسيت الشيخ ميعملهاش قصة ويتشدق فيها علطول، لان المشكلة من عندنا مش من اليهود... وكما قال المثل: لا يضيع حق وراءه مطالب. بس الحريم اللي عندنا ما بيطالبوا بل بيتلقوا تعليمات من شلومو فقط، وشو بدو شلومو بينفذوا... يعني مجرد ابواق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استشهاد حاجة فلسطينية واصابة اربعة اخرين برصاص قوات الاحتلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المعابر والعالقين :: منتدى أخبار المعبر والعالقين :: أخبار المعابر من مصادر رسمية أو صحفية-
انتقل الى: