المعابر والعالقين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المعابر والعالقين

منتدى لتغطية أخر أخبار المعبر ومناشدات العالقين في قطاع غزة والعريش من أجل توصيل صوتهم للمسؤلين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

1 ديسمبر يوم تحريري من غزة

Admin
تلمساني
محمد
real-palestinian
oOoKiMoOo
لجنة المسافرين الطارئة
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لجنة المسافرين الطارئة

المساهمات : 52

1 ديسمبر يوم تحريري من غزة Empty
مُساهمةموضوع: 1 ديسمبر يوم تحريري من غزة   1 ديسمبر يوم تحريري من غزة Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 6:19 am

* في صبيحة يوم الأثنين اساعة 3 صبحا توجهت الى الشئون المدنة حيث التجمع

* انطلقت لباصات للتوجه لأيرز الساعة 4 ون صبحا .
*توقفت الباصات لتسلم اتصاريح من الأرتباط الفلسطيني .
*تمت فتح بوابة ايرز الاسرائيلية اساعة 6 ونص صباحا حيث تم ادخال الباص الأول ومن ثم اثاني ومن ثم الثالث الذي كنت منضمنه مع التنويه انه تم دفع 10 شيكل للباص الفلسطيني .
*بعد اجراءات التفتيش عند الأسرائيليين وكانت معاملتهم ممتازة لأنهم انسانيين وذو قلوب رحيمة بنا تم تقديم وجبة افطار للمسافرين وانطقت الباصات لكرم ابو سالم الساعة 10 ونص صباحا وكانت الرحلة من ايرز لكرم ابو سالم مجانية.
* تم وصول الباصات الساعة 12 تقريبا حيث تم جمع الجوزات من المسافرين كل حسب باصه وانتظرنا نتائج الد علينا من قبل المصريين من الساعة ال 12 للساعة 7 مساء بعد ذلك تم رفض مايقارب 150من اصل250 وذلك لأنتهاء تأشيرتهم او فيزتهم او عدم الممانعة مع التنويه بضروة عمل عدم ممانعة للجميع .
* انطلقت الباصات من كرم ابو سالم لمعبر رفح الساعة 11 مساءا حيث تم تم الجوازات في معبر رفح وانطلقت الساعة 2 الباصات متوجهة للقاهرة ووصلت الساعة 7 صباحا.\
* اجمالي الأحتياج من الجنيهات عند المصريين = 20 + 35+105=160 جنيه .

للتنبيه :

اللي تأشيرتو مخلصة او فيزتو يعمل ضروري عدم ممانعة و اللي بيقدريحجز طيارة ليلة ما يطلع اسمو بيكون احسن .

مع تحياتي

أسامة أبو ورد - دبي

عدل سابقا من قبل في الإثنين ديسمبر 17, 2007 10:10 am عدل 1 مرات
oOoKiMoOo

المساهمات : 47

مُساهمةموضوع: رد: 1 ديسمبر يوم تحريري من غزة   1 ديسمبر يوم تحريري من غزة Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 6:44 am

طيب وتعون السعوديه يا اسامه

ايش بعملو معهم

حبيبك رد
real-palestinian

المساهمات : 45

مُساهمةموضوع: رد: 1 ديسمبر يوم تحريري من غزة   1 ديسمبر يوم تحريري من غزة Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 6:45 am

شكرا اخي اسامة والحمد لله على سلامتك
استفسار : المصريون بيرجعوا طلاب السنة الاولى ولا ايش
انا معاي ختم على الجواز من السفارة المغربية ثلاث شهور

الشباب بسلموا عليك والك وحشة في الشؤون المدنية
لجنة المسافرين الطارئة

مُساهمةموضوع: رد: 1 ديسمبر يوم تحريري من غزة   1 ديسمبر يوم تحريري من غزة Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 7:02 am

real-palestinian كتب:
شكرا اخي اسامة والحمد لله على سلامتك
استفسار : المصريون بيرجعوا طلاب السنة الاولى ولا ايش
انا معاي ختم على الجواز من السفارة المغربية ثلاث شهور

الشباب بسلموا عليك والك وحشة في الشؤون المدنية

حبيبي يا محمود الله يحييك و الله انامشتاقلكم بالأكتر ...

بالنسبة للسن ااولي ما برجعو ازا الأوراق رسمية وانت معاك على لجواز منيح كتيربس ازا خلصت اعمل عدم ممانعة بيكون منيح كتير وازا بتقدر حجز التكت بيكون منيحو الله يفك ازمتك
محمد

المساهمات : 65

مُساهمةموضوع: رد: 1 ديسمبر يوم تحريري من غزة   1 ديسمبر يوم تحريري من غزة Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 7:06 am

مبروك الفرج يا أسامة بس عايز أسألك بالنسبة لليهود بيعملوا تفتيش وبيسألوا أسألة يعني إستجوابات أو ما شابه أو يعني بيطلعوا على إنتمائك إنتا حماس أو قسام أو كنت معهم أو إشتغلت بشي من هالأمور وأفهم قصدي وجاوبني مااااااااااااااااااااشي
http://www.paltimes.net/arabic/
تلمساني

المساهمات : 22

مُساهمةموضوع: رد: 1 ديسمبر يوم تحريري من غزة   1 ديسمبر يوم تحريري من غزة Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 7:11 am

عزيزي اسامة حمدا لله على سلامتك و ربنا يفك اسرنا جميعا عندي سؤال صغير
انا معي تأشيرة دخول خارجية يعني مش على الجواز اجتني على الفاكس و تبدأ في 20-7-2007 و لا يوجد تاريخ لنهايتها و معي تذاكر طيران قطعتها في شهر 6 شوالوضع برأيك طبعا معي زوجتي و اولادي ارجو الافادة
لجنة المسافرين الطارئة

مُساهمةموضوع: رد: 1 ديسمبر يوم تحريري من غزة   1 ديسمبر يوم تحريري من غزة Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 8:23 am

محمد تيسير كتب:
مبروك الفرج يا أسامة بس عايز أسألك بالنسبة لليهود بيعملوا تفتيش وبيسألوا أسألة يعني إستجوابات أو ما شابه أو يعني بيطلعوا على إنتمائك إنتا حماس أو قسام أو كنت معهم أو إشتغلت بشي من هالأمور وأفهم قصدي وجاوبني مااااااااااااااااااااشي

أبدا ما في منو هالكلام ولا بيسألو اي حد .... بس بيفتشوك عالماكنة الأشعة وبتدخل بيشوفو التصريح وبتروح تاخد وجبة فطوروبتروح عالبص
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 133

مُساهمةموضوع: رد: 1 ديسمبر يوم تحريري من غزة   1 ديسمبر يوم تحريري من غزة Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 8:23 am

الحمد لله على سلامتك أسامة ومبروك وصولك لأرض وطنك الذي يحتضنك بدون حدود او حواجز أو إغلاقات ، الله يوفقك ويسدد خطاك وعقبالنا وعقبال الجميع بإذن الله ....

عدل سابقا من قبل في الجمعة ديسمبر 14, 2007 8:24 am عدل 1 مرات
https://borders.ahlamontada.com
لجنة المسافرين الطارئة

مُساهمةموضوع: رد: 1 ديسمبر يوم تحريري من غزة   1 ديسمبر يوم تحريري من غزة Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 8:24 am

تلمساني كتب:
عزيزي اسامة حمدا لله على سلامتك و ربنا يفك اسرنا جميعا عندي سؤال صغير
انا معي تأشيرة دخول خارجية يعني مش على الجواز اجتني على الفاكس و تبدأ في 20-7-2007 و لا يوجد تاريخ لنهايتها و معي تذاكر طيران قطعتها في شهر 6 شوالوضع برأيك طبعا معي زوجتي و اولادي ارجو الافادة

طبع الأفضل انك تجيبهاعل البرريد لسريع بس ما تخاف تزاكر الطيران منيحة بتساعدك
محمد

المساهمات : 65

مُساهمةموضوع: رد: 1 ديسمبر يوم تحريري من غزة   1 ديسمبر يوم تحريري من غزة Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 8:46 am

يلا الحمد لله بس الفطور على حساب مين كمان من اليهود
http://www.paltimes.net/arabic/
hm_net

المساهمات : 5

مُساهمةموضوع: رد: 1 ديسمبر يوم تحريري من غزة   1 ديسمبر يوم تحريري من غزة Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 8:48 am

الحمد لله على سلامتك اخ اسامة ويارب يفرجها على الباقي

اسامة بالنسبة اذا واحد اخد معاه اسطوانات وهارديسك يتعلق بالتخصص او ماشابه
هل فيه مشكلة عند التفتيش الاسرائيلي والمصري

Tareqa1

المساهمات : 66

مُساهمةموضوع: رد: 1 ديسمبر يوم تحريري من غزة   1 ديسمبر يوم تحريري من غزة Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 9:30 am

طيب الخبر الي حكوا انهم بيرجعوا الي معهم فيز ؟؟؟ وبيدخل بس الاقامات ؟؟
فلسطيني عالق بالقطاع

فلسطيني عالق بالقطاع

المساهمات : 124

مُساهمةموضوع: رد: 1 ديسمبر يوم تحريري من غزة   1 ديسمبر يوم تحريري من غزة Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 7:24 pm

طيب الي منتهيه الخرووج والعوده تبعت السعوديه لازم عدم ممانعه ولا شوو ؟؟
http://www.e7sass.net/vb
أبو ألاء

أبو ألاء

المساهمات : 110

مُساهمةموضوع: رد: 1 ديسمبر يوم تحريري من غزة   1 ديسمبر يوم تحريري من غزة Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 11:49 pm

ألف حمد لله على السلامه أخي أسامة
وألف حمد لله على السلامة أخي أبو البراء
وعقبال باقي الإخوة في القطاع يفرجها الله عليهم

أخي hm_net نصيحة أخ إياك تاخذ أي كهربائيات أو اسطوانات اليهود بيفتشو كل حاجه وممكن يعملوها ذريعة لترجيعك

أخي أسامة وأخي أبو البراء يرجى كتابة ماذا حدث معكم بالنسبة للاوزان والحقائب وذلك لإفادة إخواننا العالقين في قطاع غزة لتلافي أي خلل قد يحدث

تحياتي لكم
لجنة المسافرين الطارئة

مُساهمةموضوع: رد: 1 ديسمبر يوم تحريري من غزة   1 ديسمبر يوم تحريري من غزة Icon_minitimeالسبت ديسمبر 15, 2007 1:44 am

hm_net كتب:
الحمد لله على سلامتك اخ اسامة ويارب يفرجها على الباقي

اسامة بالنسبة اذا واحد اخد معاه اسطوانات وهارديسك يتعلق بالتخصص او ماشابه
هل فيه مشكلة عند التفتيش الاسرائيلي والمصري

طبعا اليهود عقلانيين ما عندهم مشكلة بس انا ما بفضل تاخد لأنهم اكيد راح يكشفو وبدهم يعرفو شو داخلهم كرمال هيك ما تعرض نفسك لشبهات

1 ديسمبر يوم تحريري من غزة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-