المعابر والعالقين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المعابر والعالقين

منتدى لتغطية أخر أخبار المعبر ومناشدات العالقين في قطاع غزة والعريش من أجل توصيل صوتهم للمسؤلين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الرجاء لمن يستطيع افاداتي

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو غسان

ابو غسان

المساهمات : 39

الرجاء لمن يستطيع افاداتي Empty
مُساهمةموضوع: الرجاء لمن يستطيع افاداتي   الرجاء لمن يستطيع افاداتي Icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2007 9:29 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء تحية طيبه وبعد

انا يا جماعه مشكلتي مشكله بس يا ريت الشخص الي عنده كلام اكيد يفيدني لان راح اعتمد على كلامكم

انا واحد من الناس كنت عايش بالسعوديه بامان الله وجيت على هالبلد بال2002 عشان اكمل دراستي الجامعيه وخلال هادي الفترة رحت كذا مره عشان اجدد الاقامة بس في سنه من السنوات كانو ما نعين الي اكبر من 18 سنه انه يطلع وبسبب هالشي راحت اقامتي علي وللاسف الوالد اسقطني منها afro

المهم انا حاليا خلصت دراستي واهلي بحاولو يرجعوني بس عن طريق فيزة زياره والهم من اول الاحداث وهما مترددين يقدمو او لا الى ان جاء الفرج ورجعو يطلعو دفعات lol!

بس الي بسمعو هالايام والناس بيحكو عنه انه المصرين برجعو اصحاب الفيزSad

سؤالي هل هالكلام صحيح علما اني حطلع على الاردن يعني طريقي حيكون القاهره عمان بمعنى هل عدم الممانعه بتقدر تشفعلي عندهم في حالة اذا اصحاب فيز الزياره ما بفوتوهم المصرين farao

يا ريت حدا يجاوبني عن علم لان كل شي عندي موقف على هالموضوع لان ما بدي اقدم هالفيزا وتكون هي وقلتها وتروح علي بالعربي

الرجاء الافادة ولكم جزيل الشكر
أبو ألاء

أبو ألاء

المساهمات : 110

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء لمن يستطيع افاداتي   الرجاء لمن يستطيع افاداتي Icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2007 10:37 am

أخي العزيز
بنتي سافرت مع الدفعة الاولى ومعها بس صورة تأشيرة الدخول بدون أي ختم أو إقامه على جوازها وماحكو معها اللي معاها بس صورة فاكس بالتأشيرة إذا معاك صورة تأشيرة دخول او عدم ممانعة توكل على الله ان شاء الله ما بيحكو معاك

الله يفرجها عليكم
ابو غسان

ابو غسان

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء لمن يستطيع افاداتي   الرجاء لمن يستطيع افاداتي Icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2007 12:42 pm

شكرا لك اخي ابو الاء على افادتك لي وجزاك الله كل خير .

بس انا خايف يكون هالحكاية صارت بعد مرجعو يطلعو دفعات يعني اقصد انهم كانو متساهلين بالاول والان صارو يديقو على الناس .
ابو وليد

المساهمات : 8

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء لمن يستطيع افاداتي   الرجاء لمن يستطيع افاداتي Icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2007 2:01 pm

نعم اخي انا من الدفعة الثامنة و المهم عند وصولك كرم ابو سالم ضع عدم اللمانعة في الجواز و ما في مشكلة و سوف ترحل الى مطار القاهرة و اهم شغلة ان تعمل حجز من غزة لانه في صالة الترحيل ( السجن) في مطار القاهرة بتسهل عليك و بتوفر عليك كثيرا

و الله الموفق
eng_yousef

المساهمات : 4

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء لمن يستطيع افاداتي   الرجاء لمن يستطيع افاداتي Icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2007 6:16 pm

ابو وليد كتب:
نعم اخي انا من الدفعة الثامنة و المهم عند وصولك كرم ابو سالم ضع عدم اللمانعة في الجواز و ما في مشكلة و سوف ترحل الى مطار القاهرة و اهم شغلة ان تعمل حجز من غزة لانه في صالة الترحيل ( السجن) في مطار القاهرة بتسهل عليك و بتوفر عليك كثيرا

و الله الموفق

بارك الله فيك اخي ابو الوليد لكن انا عندي سؤال
هل يسمح المصرين بالسفر الى الاردن عن طريق نويبع؟
و هل يجب ان يكون معاك تذكرة طيران حتى يسمح لك بالدخول الى مصر؟

وشكرا
mona_roses

المساهمات : 87

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء لمن يستطيع افاداتي   الرجاء لمن يستطيع افاداتي Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 1:22 am

حسب الي شفتو لما سافرت انو المصريين كتير متشددين انا انو كل الي معاهم فيز زياره رجعو بس انتا لو معك عدم ممانعه بمشي الحال
ابو غسان

ابو غسان

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء لمن يستطيع افاداتي   الرجاء لمن يستطيع افاداتي Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 4:17 am

شكرا لك اخي ابو وليد واختي mona_roses على الافادة وانشالله تكون بميزان حسناتكم وربنا يفرجها علينا عن قريب .

تقبلو تحياتي
ابو وليد

المساهمات : 8

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء لمن يستطيع افاداتي   الرجاء لمن يستطيع افاداتي Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 8:46 am

اخي العزيز
الغالبية تذهب للمطار مباشرة و قد قام الأمن المصري بسؤال احد الاخوة اذا كان يريد الذهاب لنويبع و اجاب بنعم ثم اخبروه بانه لايوجد عدد كاف و عليه الانتظار في المعبر لليوم التالي او الذهاب للمطار
ؤ التذاكر غير ضرورية و لكن تسهل عليك في المطار بحيث لا تضطر الى دخول غرفة الحجز

الرجاء لمن يستطيع افاداتي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-