المعابر والعالقين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المعابر والعالقين

منتدى لتغطية أخر أخبار المعبر ومناشدات العالقين في قطاع غزة والعريش من أجل توصيل صوتهم للمسؤلين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الرجاء مساعدتي ارجوكم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عالق من السعوديه

المساهمات : 3

الرجاء مساعدتي ارجوكم Empty
مُساهمةموضوع: الرجاء مساعدتي ارجوكم   الرجاء مساعدتي ارجوكم Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 12, 2007 5:16 pm

انا من العالقين ومن اول من سجلوا بالشؤون بس للان لم يطلع اسمي مع الكشوفات انا من المقيمين بالمملكة العربية السعوديه وعندي اقامه ولكن الان انتهت الاقامه والتاشيرة فايش بده يصيرلي لما يطلع اسمي المصريين برجعوني ولا كيف الشؤون الي هنا بقولوا مابرجعوكم بس في ناس بتحكي لا برجعوا مش عارف الرجاء منك افادتي واذا مش عارفين الي يطلع اسمكم المره الجاي يسالي بهالخصوص مع العلم ابي لم يتنازل عن اقامتي بس بستنى اطلع
العالق_الحر

المساهمات : 43

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء مساعدتي ارجوكم   الرجاء مساعدتي ارجوكم Icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2007 12:19 am

والله اخي الكريم بدي اقلك شو شفت
لكن بدك تعرف انو اللي بدي احكيه مش قاعده.
انا شفت سيده مع ابناءها
الابناء اقامتهم مش منتهيه اما السيده اقامتها منتهيه
دخلنا مصر وهي معنا هي وابناءها
لمن في مطار القاهره لم يسمح لها بصعود الطائره واعيدت لقسم الترحيل ز
وعملولها واسطه علشان يسمح الها تقعد في فندق المطار .
الى ان يستصدر لها زوجها اقامه جديده
نستخلص من السابق
ان السيده دخلت مصر واقامة السعوديه منتهيه (لا اعلم اذا كان ذلك بسبب انها ترافق ابناءها من من يحملون اقامه سارية المفعول )
لكن الاكيد ان سلطات المطار لن تسمح بصعود الطائره للمنتهيه اقامتهم
انبه ليس المنتهيه خروجهم وعودتهم

اكرر هذا ما رايت ولا اعلم ان كان ما حدث قاعده

اللهم يسر امرك وفك اسرك
أبو البراء

المساهمات : 94

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء مساعدتي ارجوكم   الرجاء مساعدتي ارجوكم Icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2007 2:28 am

akeed akhi,, mesh qa3eda le innouh 3ala 7awahom,, wa laken youfaddal be kol el nawahi tjadded ai she esmahlak todkhol maser we tedla3 el ta'era
mmken 3ada momana3a la jordan we men hena bel bas had fi 7al ennak jaddadet we tele3 esmak we el ta'shira mes tal3a

bel tawfeeq laljamee3 ya rab
عالق من السعوديه

المساهمات : 3

مُساهمةموضوع: رد: الرجاء مساعدتي ارجوكم   الرجاء مساعدتي ارجوكم Icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2007 10:38 am

اخي العزيز انا لي قريب خرج من الدقعة الرابعة وتاشيرته منتهية وعند وصوله المطار لم يوافق المصريين خروجه للطيارة فجلس في مصر وقام ابوه بتجديد الاقامة
الان المشكلة انوا الاقامة السعودية لايمكن اني اجددها الا وانا داخل السعوديه ولكن وجدت من سيجددها الي بفلوس بس المشكلة بدوا يطول وانا خايف يطلع اسمي قبل ما يجددها وبعدين ايش عرف المصريين انوا اقامتي منتهية هم ماعندهم الاقامة عندهم التاشيرة
بس معقول لو شفتلي واسطة عند المصريين ممكن يدخلوني

الرجاء مساعدتي ارجوكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-