المعابر والعالقين

منتدى لتغطية أخر أخبار المعبر ومناشدات العالقين في قطاع غزة والعريش من أجل توصيل صوتهم للمسؤلين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مناشدة من ادارة فندق الصفا بالعريش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فندق الصفا بالعريش



المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مُساهمةموضوع: مناشدة من ادارة فندق الصفا بالعريش   السبت ديسمبر 08, 2007 4:04 am

نكتب لسيادتكم بخصوص ما يزيد على / 100 عالق / من نزلاء فندق الصفا بالعريش ، و قد قضى معظمهم ما يزيد على ثلاثة شهور في الفندق و الشقق التابعة له، دون وجود من يغيثهم و قد تقطعت بهم السبل، وطال بهم الانتظار بلا حل، و تأثروا اجتماعياً وصحياً ومادياً، حيث أصبح معظمهم بدون دخل ومهددون بالفصل من أعمالهم ومدارسهم وجامعاتهم، وأصبحوا فريسة للشائعات لغياب مصدر المعلومات، محذرين من تداعيات إنسانية أخطر بطريقها للتفشي بهم.
هذا وقد وصلت بعض العالقين الفلسطينيين في الشاليهات بالعريش و بعض نزلاء الشقق المفروشة مساعدات إنسانية عينية و مادية، دون أن يصل إلى نزلاء فندق الصفا بالعريش و الشقق التابعة له أي من هذه المساعدات....Sad Sad Sad Sad Sad فمن لهؤلاء من مغيث و معظمهم لم يقوموا حتى بسداد أجور الإقامة في الفندق و الشقق التابعة له و نحن نعاني من ذلك و لكن وضعهم الإنساني يمنعنا من اتخاذ إجراءات بحقهم على الرغم من أن المبالغ المستحقة منهم وصلت إلى ما يزيد على خمسة عشر ألف جنيه.Sad Sad Sad Sad

برجاء التكرم باتخاذ الإجراءات نحو مساعدة هؤلاء الإخوة و نحن في فندق الصفا بالعريش كنا و لا نزال غير مضيف للنزلاء الأعزاء و خاصة الأخوة العالقين الفلسطينيين.
و تفضلوا بقبول وافر التقدير و الاحترام
مدير فندق الصفا بالعريش

أيمن أحمد حسين سلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو وليد



المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 28/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: مناشدة من ادارة فندق الصفا بالعريش   السبت ديسمبر 08, 2007 11:31 am

نناشد عبر هذا الموقع كافة المعنيين لتدخل لحل قضيتنا الإنسانية وعلى رأسهم الأخ الرئيس /محمود عباس ابو مازن رئيس دولة فلسطين رئيس منظمة التحرير الفلسطينية والأخ المناضل /حسين الشيخ ابو جهاد رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية .

نناشدكم انتم فقط لأنكم من يخلص الشعب الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة التي تخرج علينا فيه زمر انقلابية هي من تسببت في معاناة المواطنين الداخلين والخارجين من قطاع غزة الحبيب. لذا يا سيادة الرئيس نناشدك نحن العالقين على الجانب المصري منذ أربع أشهر للعمل على التدخل في حل قضيتنا وخاصة أننا قد فقدنا كافة مقومات الحياة الإنسانية التي تساعدنا على الحياة .

يا سيادة الرئيس نحن من فقدنا النقود وفقدنا الغداء والمسكن والعلاج على الحدود وكلكم على علم بان غالبية المواطنين العالقين على الجانب المصري هم من المرضى التي تندرج حالتهم في الدرجة الخطيرة والتي تزداد خطرا يوم بعد يوم نتيجة عدم السماح لنا للعودة إلى قطاعنا الجريح ولايمكن لنا أن نتناسى الأطفال والنساء والشيوخ الذين يعانون من القهر اليوم وذلك ناتج عن طول المدة والتي دخلت الشهر الرابع .

يا سيادة الرئيس نناديك ونناشدك نحن المرضى والأطفال والشيوخ والنساء للعمل على حل قضيتنا

وسلامٌ عليكم /العالقين على الجانب المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العالق الحزين



المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 08/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مناشدة من ادارة فندق الصفا بالعريش   السبت ديسمبر 08, 2007 11:45 am

flower flower flower Very Happy نتقدم نحن العالقين في فندق الصفا بالعريش، بعظيم الشكر و التقدير لفندق الصفا بالعريش إدارة و عاملين على جهودهم المثمرة في استضافة الفلسطينيين العالقين في العريش خلال فترة إغلاق منفذ رفح الحدودي.

إن لطفهم و حسن معاملتهم للإخوة و الأخوات الفلسطينيين هي خير دليل على حب و أخوة الشعب المصري العظيم ، و دعمه المتواصل للإخوة العرب جميعا في الشدائد، و لإخوانهم الفلسطينيين خاصة.
فدامت مصر العطاء و دام شعبها الكريم.Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مناشدة من ادارة فندق الصفا بالعريش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المعابر والعالقين :: منتدى أخبار المعبر والعالقين :: منتدى مناشدات العالقين-
انتقل الى: