المعابر والعالقين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المعابر والعالقين

منتدى لتغطية أخر أخبار المعبر ومناشدات العالقين في قطاع غزة والعريش من أجل توصيل صوتهم للمسؤلين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني

moon
oOoKiMoOo
أبو البراء
Faisal2021
Admin
رامي
real-palestinian
محمد
أبو محمد
العالق_الحر
14 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
العالق_الحر

المساهمات : 43

قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Empty
مُساهمةموضوع: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 1:01 am

عقبال عندكم يا اخوان
لقد افرج الله عني بتاريخ 3/12/2007 وخرجت عن معبر ايريز

تجمعنا الساعه ال 4 صباحا امام الشئون المدنيه وركب الباص كل من له اسم في القوائم و من ليس له اسم
دفعنا 10 شيكل عن كل راكب
وصلنا اما معبر ايريز حيث يوجد كنتينر التنسيق الفلسطيني حيث يوجد موظفي الارتباط الفلسطينيين
بعد فترة الساعه وزعو اوراق التنسيق للاشخاص الموجوده اسماءهم في الكشوفات ومن ليس له اسم لم يعطى تنسيق
وطلبو من من معه تنسيق ركوب الباص ومن ليس معه تنسيق النزول من الباص
بعد ذالك وقف مجمزعه من الطلاب الغير منسق لهم امام الباص لمنعه من التحرك وتشاجرو مع موظفي الارتباط لكن الباص استمر بالتقدم وهم امامه يحاولون منعه ز لكن عند اقتراب الباص من المعبر قامت قوات الجيش السرائيلي باطلاق النار في الهواء مما ادى الى تفرقهم ورجوعهم الى الكنتينر العربي .

كانت هناك بعض الحالات التي اعطيت تنيق بالرغم من عدم وجود اسماءهم في القوائئم ك امراة كان قد اعطي لابنائها الصغار تنسيق وهي لم تعطى . فقام الارتباط الفلسطيني بشرح الموضوع للجانب الاسرائيلي وقد تفهمو ذلك.
حالة اخرى لامراه عجوز اعطييت تنسيق ولم تعطى ابنتها الشابه ولقد اعطيت تنسيق في حينه .
المهم .
اجراءات التفتيش لم تستغرق اكثر من نصف ساعه
ثم تجمعنا في 4 باصات .
ورافقتنا سيارات الشرطه الى معبر كرم ابوسالم
اسنغرقت الرحله ساعه ونصف .
في معبر كرم ابوسالم كانت توجد نقطه اسرائيليه ويوجد معهم ظابطان للارتباط المصري .
حيث قاما بتجميه جوازاتنا واخدها عندهم للجانب المصري
استمر انتظارنا 3 ساعات الى ان جاء الافراج ولكن للاسف ليس للجميع فقد اعادو حالتين الى معبر ايريز
ومن الحوادث العجيبه ان احد الشباب اغمي عليه من الفرحه والاجهاد حين علم ان مصر وافقت على دخوله
والحق يقال ان طاقم طبي اسرائيلي جاء الى مكان تجمعنا وقام بعلاجه في المكان.
المهم انطلقت بنا الباصات المصريه الى معبر رفح المصري واخذت 20 جنيها من كل راكب
استمر تدقيق الجوازات ما يقارب ال 3 ساعات ومن ثم تجمع الجميع للترحيل نعم الجميع اطفال نساء طلاب الى مطار القاهره .دفعنا رسوم في معبر رفح مع الترحيل اجمالي قدره 170 جنيها.
وصلنا الى مطار القاهره الساعه ال 2 صباحا
توقف الباص للاستراحه مره واحد الساعه 10 مساء"
عند وصولنا الى المطار تم وضعنا في صالة الترحيل تحت المطار
يوجد في صالة الترحيل فراش مصري يلبي لكم جميع مشترياتكم من طعام سجائر وكلو بحسابه يا بيه .
قي الساعه الثامنه تجمعنا واخذنا الضابط المصري (طبعا لم نستلم وازاتنا ابدا الا عند ركوب الطائره) وجوازاتنا معه الى المطار القديم حيث تمكن عدد قليل من حجز تذاكر وتك اعادة معضمنا مرة اخرى الى المنتجع الصيفي (صالة الترحيل ) وكانت المحاولة الاخرى الساعه الرابعه مساء" لحجز التذاكر وتمت مغادرة من استطاع الحجز وعاد من لم يستطع الى المنتجع الصيفي (صالة الترحيل).

نصيييييييييحه نصيحه نصيحه
****اطلبو من اقاربكم في الخارج ان يحجزو لكم التذاكر اول ما توصلو مطار القاهره لان الحجز صعب جدا في القاهره وعدد المرات المسموح لك ان تحاول ان تدخل الى مكاتب السفر قليل جدا وتحت رحمة ظابط الترحيل)
اطلبو من ياسر (الفراش الموجود في صالة الترحيل ان يشتري لكم شريحه مصريه ) و خذوا شاحن الجوال معكم .

وصلت الى الجهه التي اريد الوصول اليها الساعه 4 صباحا .

ارجو ان كون قد افدتكم اخواني
واسال الله العظيم رب العرش العظيم باسمه الاعظم ان يفرج كربكم عامه
وادعولنا انتم ايضا بالتوفيق
تحياتي لابوعطا ام عطا رشا ابو وديع محمد عوض اسامه شادي حموده محمد عوض .......الخ
أبو محمد

المساهمات : 70

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 2:13 am

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم أرجو أن توضح لنا التالي:

1-هل يتم ترحيل العائلات أم لا

2-هل هناك ترحيل إلى نويبع أم لا

3-هل كانت فيزتك منتهية أم لا وإلى أين سافرت

4-هل تمكن أحد من السفر وليس لديه تنسيق مسبق صغيرا كان أم كبيرا

5- زودنا بأي معلومات تعرفها مهما كانت صغيرة
وفقك الله ولك جزيل الشكر

محمد

المساهمات : 65

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 2:14 am

طيب قلي بالنسبة للتفتيش عند اليهود شو صار بالضبط ما رحت على المخابرات أو جلست معهم تحقيق أو مثلا حكولك إلك إنتماء سياسي أو شي يا ريت تفيدني الله يخليك وتطمئنا بارك الله فيك وأيا حد بيعرف معلومة مثل هيك يحكيلنا على البدري .......... تحياتي للجميع
http://www.paltimes.net/arabic/
real-palestinian

المساهمات : 45

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 3:04 am

يعني أخي بتنصح انو الواحد يأخد معه نقود مصرية
كم من جنيه حوالي يلزم الواحد
رامي

المساهمات : 27

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 3:28 am

الله يجزيك الخير أخي الكريم على هذه التفاصيل لكن ما يتعلق بالشنط هل فيه تحديد للوزن فعلا 15 كيلو وهل الجانب الاسرائيلي بيرجع احد وعلى اي اساس الجانب المصري بيرجعوا اشخاص
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 133

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 5:10 am

رامي كتب:
الله يجزيك الخير أخي الكريم على هذه التفاصيل لكن ما يتعلق بالشنط هل فيه تحديد للوزن فعلا 15 كيلو وهل الجانب الاسرائيلي بيرجع احد وعلى اي اساس الجانب المصري بيرجعوا اشخاص

الله يجزيك الخير يا رب عن هذا الشرح الطويل من المرحلة النهائية من المعاناة وأتمنى من الله العلي القدير يفك كربنا جميعاً بإذن الله وحده لا شريك له...

أريد أن أسئل نفس سؤال الأخ رامي حيث هذا يقلقني ، لدي شنته حوالي 38 كيلو + شنتة كتف فيها أوراقي وبعض أغراضي أيضا هل هذا يعدي حيث أن بعض محتوايت الشنتة توابل وقهوة للبيت وطنجرة كهرب ومفتولية ...
الرجاء الإفادة بأسرع وقت إن أمكن ومبروك خروجك من جحيم غزة وبالتوفيق إن شاء الله
https://borders.ahlamontada.com
Faisal2021

المساهمات : 34

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 5:45 am

أنا من أصحاب الإقامات ولكن :

1 / تأشيرتي انتهت فا كيف احجر تذكرة سفر من مطار القاهرة وانا لم اجدد تأشيرتي .

2 / أنا معاي عدم ممانعة واريد السفر إلى عمان عن طريق نويبع ,, هل يسمحون بذلك أم لا ؟

العالق_الحر

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 11:59 am

أبو محمد كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم أرجو أن توضح لنا التالي:

1-هل يتم ترحيل العائلات أم لا
****يتم ترحيل الجميع****

2-هل هناك ترحيل إلى نويبع أم لا
**لا اعلم ولكن اعتقد ذلك بقوه***

3-هل كانت فيزتك منتهية أم لا وإلى أين سافرت
***لم تكن فيزتي منتهيه ولكن كنت قد تجاوزت ال ستة اشهر ***

4-هل تمكن أحد من السفر وليس لديه تنسيق مسبق صغيرا كان أم كبيرا
***نعم الرجاء ان تراجع موضوعي بهذا الخصوص***

5- زودنا بأي معلومات تعرفها مهما كانت صغيرة
وفقك الله ولك جزيل الشكر

فك الله اسرك وسهل سفرك حيث تريد اللهم امين
العالق_الحر

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 12:01 pm

محمد تيسير كتب:
طيب قلي بالنسبة للتفتيش عند اليهود شو صار بالضبط ما رحت على المخابرات أو جلست معهم تحقيق أو مثلا حكولك إلك إنتماء سياسي أو شي يا ريت تفيدني الله يخليك وتطمئنا بارك الله فيك وأيا حد بيعرف معلومة مثل هيك يحكيلنا على البدري .......... تحياتي للجميع
ابدا ولم يذهب احد للمخابرات وكانت الامور عندهم والحق يقال من اسهل ما يكون
اللهم يسر امرك وفك عنك هذا الغم
العالق_الحر

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 12:03 pm

real-palestinian كتب:
يعني أخي بتنصح انو الواحد يأخد معه نقود مصرية
كم من جنيه حوالي يلزم الواحد
نعم اخي الكريم واضعف الايمان 300 جنيه تشمل المصاريف ووجبة طعام وعلبة سجائر Smile والذي منه متشوفلك حاجه يا بيه
العالق_الحر

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 12:07 pm

رامي كتب:
والله يا اخي الكريم حسب شروطهم ان تكون الشنطه لا تزيد عن 15 ك ج لكن رايت بعض الشنط تزيد عن ال 40 كج .
لكن يا اخي الحبيب الموضوع لا يتحمل المجازفه
وساسالك هذا السؤال لو خيرت بين ان تخرج غدا بدون ان تحمل اي امتعه او ان تخرج بعد اسبوع ب 40 ك ج فماذا تختار Smile
الله يوفقك لما فيه خير دينك ودنياك ويفك اسرك
العالق_الحر

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 12:08 pm

Admin كتب:
رامي كتب:

الله يجزيك الخير يا رب عن هذا الشرح الطويل من المرحلة النهائية من المعاناة وأتمنى من الله العلي القدير يفك كربنا جميعاً بإذن الله وحده لا شريك له...

أريد أن أسئل نفس سؤال الأخ رامي حيث هذا يقلقني ، لدي شنته حوالي 38 كيلو + شنتة كتف فيها أوراقي وبعض أغراضي أيضا هل هذا يعدي حيث أن بعض محتوايت الشنتة توابل وقهوة للبيت وطنجرة كهرب ومفتولية ...
الرجاء الإفادة بأسرع وقت إن أمكن ومبروك خروجك من جحيم غزة وبالتوفيق إن شاء الله

تم الرد اخي الكريم على الجزء الاول اما بالنسبه للبهارات والقهوه فانها السم الزعاف بالنسبه لليهود مممنووووووووووووع
وشكرا لك والله يوفقك يارب اللهم امين
العالق_الحر

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 12:14 pm

Faisal2021 كتب:
أنا من أصحاب الإقامات ولكن :

1 / تأشيرتي انتهت فا كيف احجر تذكرة سفر من مطار القاهرة وانا لم اجدد تأشيرتي .

2 / أنا معاي عدم ممانعة واريد السفر إلى عمان عن طريق نويبع ,, هل يسمحون بذلك أم لا ؟

اخي الكريم ابدا اجراءات تجديد التاشيره من اليوم فشركات الطيران لن تقبل ان تصعد الطائره وستبقى محجوزا في قسم الترحيل لا سمح الله الى ان تجدد تاشيرتك وهذ صدقني اسوا 100 مره من بقاءك في غزه
وقد حصل هذا الامر مع احد الاخوات في دفعتنا .
اما عدم ممانعة الاردن فنعم سيرحلونك لنويبع لكن والله اعلم سينتظرون حتى يجتمع عدد كافي للترحيل لست متاكد

بارك الله فيك ويسر امرك وفك اسرك اللهم امين

عدل سابقا من قبل في الأربعاء ديسمبر 05, 2007 12:22 pm عدل 1 مرات
العالق_الحر

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 12:20 pm

رامي كتب:

نعم 15 ك
الاسرائليين ما بيرجعو اي واحد طلع اسمه بالقائمه حسب تجربتي والدفعه التي كنت فيها لكن في غيرها من الدفعات الله اعلم .
المصريين بيرجعو كل من لا يحمل اوراق تثبت انه مغادر لدوله اخرى .
او اي واحد عليه امنيه .
الله المستعان على ما يصفون
فلتحيا الوحده العربيه
أبو البراء

المساهمات : 94

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 12:22 pm

أخي الكريم الحر،،لم تعد عالقاً،،

بالنسبة للحجز،،ليس لدي حجز واعتقد انني سوف احجز من المطار،،ولو أنه اغلى سعراً ولكن أضمن،،لذلك ما هي الصعوبات للحجز من المطار؟؟هل هي عدم السماح للذهاب لمكتب الشركات؟؟
هل هو عدم وجود شاغر بالطارة أو بالرحلة؟؟؟
أرجو الافادة أخي الكريم،،
ربنا يفرج همنا مثلما فرج هم من خرج واستنشق هواء الحرية
العالق_الحر

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 12:41 pm

اللهم فك اسرهم ويسر امرهم ولم شملهم وعذب من ظلمهم وساهم في حصارهم انا كان يا رب
أبو البراء

المساهمات : 94

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 12:48 pm

أخي العزيز ما الجواب بالنسبة للحجز؟؟
العالق_الحر

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 12:54 pm

أبو البراء كتب:
أخي الكريم الحر،،لم تعد عالقاً،،

بالنسبة للحجز،،ليس لدي حجز واعتقد انني سوف احجز من المطار،،ولو أنه اغلى سعراً ولكن أضمن،،لذلك ما هي الصعوبات للحجز من المطار؟؟هل هي عدم السماح للذهاب لمكتب الشركات؟؟
هل هو عدم وجود شاغر بالطارة أو بالرحلة؟؟؟
أرجو الافادة أخي الكريم،،
ربنا يفرج همنا مثلما فرج هم من خرج واستنشق هواء الحرية

بارك الله فيك
نعم اخي صدقت فالمشكله مشتركه عدم السماح للذهاب لمكتب الشركات بشكل متكرر؟؟
وعدم وجود شاغر بالطارة أو بالرحلة؟؟؟
Faisal2021

المساهمات : 34

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 1:03 pm

أخي الكريم انا لا استطيع تجديد تأشيرتي بدون الذهاب للسفارة في القاهرة وتجديدها من داخل السفارة , لانه غير كذا لا يصلح .
انا معاي عدم ممانعة فا خلص بترحل على نويبع افضل واحسن ....
بس فيه مشكلة انوا عدم الممانعة تبعتي انتهت ولازم عشان اجددها ارفق ورقة عدم الممانعة الاصلية مع الطلب للتقديم , انا كلمت السفارة الاردنية في رام الله وقالي الموظف انوا اصور الورقة الاصلية صورة واحتفظ فيها في حال اني سافرت والاصل ارفقها في طلب التجديد ,,,
فما رأيكم ؟؟؟؟
oOoKiMoOo

المساهمات : 47

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 1:59 pm

الله يبارك فيييييك اخي العزيز على الشرح الكافي والوافي

لكن بدي أسئل

في حدا من تعون السعوديه طلع معكم ومخلصه تأشيرتو ورجعوه

واذا ما رجعوه هل بقدر يحجز في المطار

ولا في شروط

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احتراماتي

moon

المساهمات : 6

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 2:11 pm

شكرا على هذه التوضيحات ولكن هل تم ترحيلكم لمطار القاهره القديم او الجديد
أبو محمد

المساهمات : 70

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 2:44 pm

أخي الكريم ... حفظك الله :نرجو التوضيح بالنسبة لتبعين السعودية لأن حسين الشيخ ذكر بأنهم إتفقوا مع السعودية بأن يتم الدخول على نقاط الحدود لأنهم أرسلوا كشوف للسعودية كما ذكر فيفترض أن يكون هناك تعليمات في مطار القاهرة لذلك نرجو الإفادة
العالق_الحر

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 11:38 pm

Faisal2021 كتب:
أخي الكريم انا لا استطيع تجديد تأشيرتي بدون الذهاب للسفارة في القاهرة وتجديدها من داخل السفارة , لانه غير كذا لا يصلح .
انا معاي عدم ممانعة فا خلص بترحل على نويبع افضل واحسن ....
بس فيه مشكلة انوا عدم الممانعة تبعتي انتهت ولازم عشان اجددها ارفق ورقة عدم الممانعة الاصلية مع الطلب للتقديم , انا كلمت السفارة الاردنية في رام الله وقالي الموظف انوا اصور الورقة الاصلية صورة واحتفظ فيها في حال اني سافرت والاصل ارفقها في طلب التجديد ,,,
فما رأيكم ؟؟؟؟

والله يا اخي الكريم اعرف ان الحكومه الاردنيه تتساهل مع عدم الممانعه المنتهيه وتسمح بالدخول لكن المصريين لن يقبلو بالصوره .فهم متشددون جدا .
بعينك الله ارسل لتجديد الممانعه و احتفظ بالصوره لعل وعسى
العالق_الحر

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 11:41 pm

oOoKiMoOo كتب:
الله يبارك فيييييك اخي العزيز على الشرح الكافي والوافي

لكن بدي أسئل

في حدا من تعون السعوديه طلع معكم ومخلصه تأشيرتو ورجعوه

واذا ما رجعوه هل بقدر يحجز في المطار

ولا في شروط

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احتراماتي

نعم اخي الكريم في مطار القاهره لم تسمح شركة الطيران لسيده وابناءها بالصعود للطائره لان التاشيره منتهيه (لاحظ ليس الخروج والعوده فهم متساهلون بخصوصها اما التاشيره فلا)
وقد بدا زوج هذه السيده باستصدار تاشيره جديده لها بحيث ان بعض معارفه سيحضر التاشيره من سفارة السعوديه لقسم الترحيل في المطار.
فلسطيني عالق بالقطاع

فلسطيني عالق بالقطاع

المساهمات : 124

مُساهمةموضوع: رد: قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني   قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 05, 2007 11:43 pm

يعني الي خروجه وعودته منتهيه ما بيرجعوه بيطلعوه عادي ؟
http://www.e7sass.net/vb

قصة خروجي العظيم من غزه بالتفصيل علها تساعدكم يا اخواني
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-