المعابر والعالقين

منتدى لتغطية أخر أخبار المعبر ومناشدات العالقين في قطاع غزة والعريش من أجل توصيل صوتهم للمسؤلين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اشاعات قويه بقرب فتح المعبر بشكل تجريبي لمدة عشر ايام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العالق_الحر



المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: اشاعات قويه بقرب فتح المعبر بشكل تجريبي لمدة عشر ايام   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 2:10 pm

تداول الناس في الفتره الاخيره اشاعات قويه مفادها ان المعبر سيفتح خلال الايام القليله بشكل تجريبي لمدة عشرة ايام باشراف اوروبي .
لكن الى الان لم يصدر اي بيان رسمي ياكد او ينفي هذا الخبر من اي جهه

لكن ناخذ الخبر للاستاناس فقط وليس للتاكيد
لعله نابع من ضيق الناس وتلهفها للخروج ولعل المثل القائل لا دخان بغير نار ينطبق على هذه الاشاعه
ولا نقول الا

يا منجي المستغيثين اغثنا يا الـلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه Razz

ونعم للاعتصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام 17/10/2007 امام الشئون المدنيه
ونحن معتصموووووووون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فلسطيني عالق بالقطاع

avatar

المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 14/10/2007
الموقع : موقع احساس عالم

مُساهمةموضوع: رد: اشاعات قويه بقرب فتح المعبر بشكل تجريبي لمدة عشر ايام   الأربعاء أكتوبر 17, 2007 12:17 am

والله ياخوي زهقنا من الاشاعات وهياتنا قاعدين ناخذ ابر بنج يعني كلو اشاعات علشان يطمنو الناس والي باين انو مافيش طلعه خلاااص No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.e7sass.net/vb
 
اشاعات قويه بقرب فتح المعبر بشكل تجريبي لمدة عشر ايام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المعابر والعالقين :: منتدى أخبار المعبر والعالقين :: منتدى مناشدات العالقين-
انتقل الى: